فــــــريق الـسـمـــــــــاء
لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير Vuwhenj0po0r
لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير Vuwhenj0po0r
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى فريق ديكور مارجرجس والانبا انطونيوس يرحب بكم

الرئيسيةفريق السماءأحدث الصورالتسجيلدخول

لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير

كاتب الموضوعرسالة
NOR AL3ALM
† + † + † + †
†   +  †   +  †   +   †
NOR AL3ALM

لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير Bayane12
الانتساب الانتساب : 15/02/2010
المشاركات المشاركات : 891

لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير Empty
مُساهمةموضوع: لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير   لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير U4arw72nrl02الجمعة مارس 19, 2010 5:28 pm

لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير Yar3any-834c0f5a0b

لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير 1e2cab5f0972

لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير 34i5t74

الـــــــــــــــــرب دائـــــــــــــــــما معـــــــــــــــــناكلنا نتعرض الى ازمات حياتية يوميا من المرض احد افراد عائلتنا او ترك العمل مجبرين او الغربة و مشاكلها او جارك لايتكلم معك لانك غريب و بالاضافة الى اللغة و ثقافة البلد الذي بدات العيش به بعد ترك الوطن الغالي ..هذه الصعوبات الحياة التي نحن نعيشها يوميا ستتحول الهم و سوف ننهار كليا ولايمكن الاستمرار وهذا ماحدث الي قبل ايام ولكن علينا ان لاننهار و لانبكي او نضعف ونستلم الى الهم المشكلة و نتذكر ان الله الموجود معنا كل لحظة لاننساه نهائيا ولانقول سوف تحل مشاكلنا بعيدا عن يسوع بل علينا ان نقول ان الرب يسوع سوف يحل هذه المصاعب و نسلم انفسنابين ايديه و نقول يارب ساعدني وخلصني من همي و قول الى همي ان الله سيزلك عني ولا نترك الصلاة نهائيا و علينا المواظبه عليه دائما وننرك الله في حل مشاكلنا ..كثير من ناس يتركون الصلاة ويتوقفون عليها ويستسلمون الى الهم والم و لكن نحن مؤمنين ونقول يارب نحن عجينة بينايدك وخاضيعين الى ارادتك السماوية ..واذا قلنا هذه يايمان صدقوني اخوتي و اخواتي سوف تحل كل مشاكلنا ويذهب الهم عنا ..فلنبادر ونطلب من الله ان لايتركنا ابدا ابدا..ونصلي و نطلب من الرب يسوع ان يحل مشاكلنا و لكن اذا تأخر في الاستجابة علينا في الصبر لانه هو يعرفاي وقت و اي ساعة افضل لنا ,انه هواعرف منا في المصاعب و المشاكل.الـــــــــــــــ� �ـرب دائـــــــــــــــــما معـــــــــــــــــنايوحن ا 16: 33 قَدْ كَلَّمْتُكُمْ بِهذَا لِيَكُونَ لَكُمْ فِيَّ سَلاَمٌ. فِي الْعَالَمِ سَيَكُونُ لَكُمْ ضِيقٌ، وَلكِنْ ثِقُوا: أَنَا قَدْ غَلَبْتُ الْعَالَمَ». الرب لم يوعدنا بعدم حصول مشاكل وضيقات لكن وصانا ان نثق به لانه هو غلب العالم المزامير 34: 19 كَثِيرَةٌ هِيَ بَلاَيَا الصِّدِّيقِ، وَمِنْ جَمِيعِهَا يُنَجِّيهِ الرَّبُّ المزامير 91: 10-11 10 لاَ يُلاَقِيكَ شَرٌّ، وَلاَ تَدْنُو ضَرْبَةٌ مِنْ خَيْمَتِكَ. 11 لأَنَّهُ يُوصِي مَلاَئِكَتَهُ بِكَ لِكَيْ يَحْفَظُوكَ فِي كُلِّ طُرُقِكَ ووعود الرب كثيره ولاتحصى أيوب 5: 19 فِي سِتِّ شَدَائِدَ يُنَجِّيكَ، وَفِي سَبْعٍ لاَ يَمَسُّكَ سُوءٌ. وفي النهاية لاتقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير

لا تقل يارب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مزمور الم متي يارب تنساني
» برنامج هل أنا يارب ؟ حلقة عن مفيبوشث بن يوناثان
» تأمل لقداسة البابة شنودة الثالث (أحبك يارب في خلوتي) من قناة اغابى
» تأمل لقداسة البابة شنودة الثالث (أحبك يارب في خلوتي) من قناة اغابى